«دخل شهري ثابت» الشهادة البلاتينية الشهرية من البنك الأهلي تُقدم أعلي عائد مادي في السوق وإقبال كبير من المواطنين على الشراء

11:51 PM

طرح البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية الشهرية  والتي تعد الأعلي عائد في السوق في فئات الشهادات الشهرية بعائد مادي مرتفع وبدخل لجميع العملاء، ولاقت تلك الشهادة إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال الأيام الماضية وحققت نسبة مبيعات كبيرة، حيث أكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي  أن البنك قد رصد إقبالاً كبيراً بين العديد من العملاء على شراء تلك الشهادة إلكترونياً منذ بدء الإعلان عن طرحها ، وأنه قد تم تنفيذ  ما يزيد عن 50% من طلبات العملاء عبر الأهلي موبايل والأهلي نت.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

وأضاف من خلال تصريحات صحفية هامة أن موظفي البنك قد تلقوا باقي الطلبات وتم تنفيذها من خلال فريق العمل في الوحدات المركزية بالفروع وسط اتباع كافة الإجراءات الوقائية من أجل الحفاظ على صحة العملاء والموظفين خلال هذه الفترة.

مميزات الشهادة البلاتينية السنوية

 تبدأ من الف جنيه ومضاعفاتها.
يتم صرف العائد عليها كل اشهر.
عائد سنوي 11 %.

تمكن العميل من الاقتراض بضمان تلك الشهادة، كما تمكنه من استخراج بطاقة ائتمان.
يمكن للعميل استردادها بعد 6 أشهر من اليوم التالي لشراء الشهادة  وفق اللوائح والتعليمات.

ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة جذب العديد من العملاء، وذلك من خلال  التسهيل على المواطنين وطرح شهادات ادخارية بعائد مادي مرتفع وسط منافسة قوية بين العديد من البنوك الرسمية في مصر.

0 Response to "«دخل شهري ثابت» الشهادة البلاتينية الشهرية من البنك الأهلي تُقدم أعلي عائد مادي في السوق وإقبال كبير من المواطنين على الشراء"

Post a Comment